Facebook Instgram Linkedin
English
إستراتيجية

إستراتيجية

إن استراتيجية شركة مارينا لإدارة المرافق مبنية على أربع ركائز أساسية: العملاء , الموارد البشرية , الجودة والبيئة.

العملاء

في مارينا لإدارة المرافق تركيزنا الأساسي هم عملاؤنا, نحن نخدمهم عبر تقديم المقترحات القيمة التي تتناسب مع متطلبات وحاجات كل عميل, التي قد تختلف من عميل الى أخر على حسب الأصول التي يملكها مع ضمان السرعة والدقة في التنفيذ بأعلى مقاييس الجودة والأمان . كما أننا نحرص على استمرارية الجودة عبر الخط المباشر للمقترحات والشكاوى واستبيان رضى العملاء بشكل دوري

الموارد البشرية

في مارينا لإدارة المرافق موظفونا من أهم أصول وأعمدة الشركة لذلك فإننا نستثمر فيهم من خلال تعيين المهارات القيادية الإدارية والعملية, إعتماد نظام متطور لإدارة الموارد البشرية, وتقديم التدريب والدعم اللازمين للوصول الى التميز في الخدمات

الجودة

في مارينا لإدارة المرافق لدينا نظام جودة لكل خدمة من خدماتنا مما يضمن الأداء المهني المميز. عند شرائكم خدمة أو حلول متكاملة لادارة المرافق من شركتنا سنضمن لكم دائما أسعار تنافسية مع جودة عالية مقدمة من فريق عمل مدرب على أعلى المستويات.

في مارينا لإدارة المرافق نحن نحرص على استخدام أفضل الممارسات والتكنولوجيا والأساليب والحلول لتحقيق أفضل النتائج في الجودة, الصحة والسلامة والبيئة

البيئة

في مارينا لإدارة المرافق نحن نحرص على استخدام أفضل الأساليب والمنتجات والمعدات الأمنة والمستدامة, مع التأكيد على تخفيض البصمة البيئية في كل مشاريعنا.

© 2013 Marina Facilities Management All Rights Reserved